النشاطات

اعياد النوروز عيد السلام والمحبة

 

 

تمر علينا هذه الايام ذكرى اعياد نوروز التي تحمل بين طياتها أسمى معاني الحرية والتحرر من خلال مواجهة الطغيان والإستبداد، كذلك هو يوم تاريخي للشعب الكردي وكل شعوب المنطقة بحيث تداخلت  وتلاحمت  تقاليد الثقافة والمقاومة للظلم وصنعت معاً تاريخا ومجيداً لشعوب المنطقة والعيش المشترك فيما بين الثقافات والاديان والاعراق التي كانت ميراثا تاريخيا لهذه الاعياد التاريخية.

مع إقتراب عيد النوروز الذي هو عيد الحرية  والتجديد وبداية الربيع والإصرار والنضال من اجل استعراض قيم الموروث التاريخي نحو ترسيخ السلام والتعايش المشترك نتقدم بأحر التهاني لشعبنا العراقي بمختلف مكوناته وأطيافه متمنين من أعماق قلوبنا إرساء دعائم الاستقرار والسلام لشعبنا ودوام الأمن والأمان فيه.

مؤكدين بأن هذه المناسبات تجمعنا نحن دائماً شعوب المنطقة على وحدة الثقافة والتاريخ رغم التعدد والاختلاف وهو إشارة مهمة في ان مصيرنا ومستقبلنا يكمن في شكل تكاتفنا والتفافنا حول بعضنا البعض.

لنجعل من روح نوروز المقاومة جزءا من ميراثنا نحو مقارعة الإرهاب وإجتثاثه وسبيلاً نحو تحقيق السلام والاستقرار ووحدة وقوة شعوب المنطقة فأننا بهذه الموروثات التاريخية وبروح المقاومة التي تجلت في مواجهة الظلم والطغيان سنحقق مستقبل منطقتنا والحياة الكريمة لشعبنا.

للنناضل معا من اجل السلام والاستقرار للعراق والخير والسعادة لشعبه العريق .. وكل عام وأنتم بالف خير.

 

 

علي ابراهيم

عضو لجنة الاعلام في جبهة النضال الديمقراطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى