النشاطات

بدعوة من شباب حركة شباب قادة وطن حضر وفد من جبهة النضال الديمقراطي المؤتمر التاسيسي للحركة

بحضور وفد من شباب جبهة النضال الديمقراطي وعدد غفير من الشباب عقد المؤتمر التاسيس الاول لحركة شباب قادة وطن، حيث مثل الجبهة السادة يوسف اسعد ومحمد ماجد.  

واستهل المؤتمر بقراءة  ايات من الذكر الحكيم  وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء وعزف النشيد الوطني ومن ثم القت الحركة كلمتها التعريفية للحضور ومن ثم قدم السيد نوري المالكي رئيس ائتلاف دولة القانون كلمته في المؤتمر التي حث فيها الشباب على العمل والمثابرة والمطالبة بحقوقهم بشكل سلمي وقانوني وعدم المساس بالقوات الامنية في حال الاحتجاجات والمظاهرات السلمية  لكون القوات الامنية وجدت لحماية المواطن والمؤسسات الحكومية.

حيث تطرق الى السلوكيات المنحرفه واللاخلاقية لبعض الشباب والفوضى في البلد وامكانية التصدي لها واعادة شبابنا الى وعيهم وثقافتهم،  كما تحدث الى الديمقراطية المزيفة والمفهوم الخاطئ لها التي استخدمها البعض لتضليل القوى الشابة التي نطمح ان تكون غير متبعة من قبل ابناءنا.

وفي نهاية المؤتمر القى عريف الحفل الكلمة الختامية للمؤتمر التي اثنى فيها على الاعضاء وجهودهم في تحقيق الاهداف التي تسعى اليها الحركة، ثم شكر جميع الحضور لتلبية الدعوة. 

 

علي ابراهيم

عضو لجنة الاعلام في جبهة النضال الديمقراطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى