النشاطات

نداء من جبهة النضال الديمقراطي

إلى كافة مجالس جبهة النضال االديمقراطي في بغداد ومحافظاتنا العزيزة وكافة الاحرار الشجعان من أبناء وبنات شعبنا العراقي الكريم بكل مكوناته العزيزة.

أيها الأحبة بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لثورة تشرين المجيدة .

 ونحن نستحضر فصولها الخالدة لا يسعنا إلا أن نقف باجلال أمام تضحيات شاباتنا وشبابنا الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة كقرابين للحرية والانعتاق من نير المحاصصة السياسية وجور سراق المال العام الذين تسلطوا على رقاب وعواتق أبناء شعبنا منذ عقدين من الحرمان والقهر والاستئثار بالسلطة والمغانم على حساب حاضرنا ومستقبل أجيالنا .

أيها الإخوة والأخوات أن جبهة النضال الديمقراطي تهيب بكم جميعا أن تحتفلون بالذكرى الخالدة بما يليق بها والتضحيات الجسام التي قدمها شبابنا وشاباتا وهم يخوضون غمارها ويرفعون شعارهم الخالد ( نريد وطن ) ولتبقى السلمية شعاركم… وترديد مطالب تشرين هويتكم حتى تحقيق تلك المطالب المشروعة وحتى تحقيق التغيير الشامل والتحول إلى حكم الشعب والانتقال إلى حقبة دستورية جديدة وقانون جديد تتبنا مفوضية عليا مستقلة بحق تمثل ارادتكم الحرة وليس مفوضية المحاصصة المقيتة التي لو استمرت لاسامح الله فإن ذلك سيكون إيذانا بانهيار الدولة العراقية ومؤسساتها والى الأبد.

فلننهض معا ضد أحزاب السلطة الغاشمة وعملاء المحتل وأذناب دول الجوار الإقليمي حتى بات العراق مسرحا وساحة للصراع بين تلك الدول . لننهض من اجل حماية وجودنا وتاريخنا المجيد ومكانتنا بين الأمم الحية ومن الله التوفيق والسداد.

 

جبهة النضال االديمقراطي

في 28.9.2022

علي ابراهيم

عضو لجنة الاعلام في جبهة النضال الديمقراطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى