النشاطات

جبهة النضال الديمقراطي تعقد اجتماعها الموسع للهيئات الادارية ولجان المحافظات

في مقرها الرئيسي بالعاصمة بغداد تم عقد الاجتماع الموسع للهيئات الادارية ولجان المحافظات التابعة لجبهة النضال الديمقراطي، وقد كان اجتماعا تشاوريا استعرض محاور عدة منها الوضع السياسي العالمي والاقليمي وارتداداته على الوضع السياسي وتاثيره على الساحة العراقية في الداخل الامر الذي ادى الى موجة من القلق وعدم الاستقرار على الصعيد الشعبي. حيث تناول المجتمعون الاداء الحكومي والبرلماني والقضائي الغير موفق لمعالجة المشاكل المستحكمة في البلاد سواء العلاقات البينية بين العراق ودول الاقليم او تجاوز البرلمان على ارادة الشعب التي تمثلت في العودة الى نظام الدائرة الانتخابية الواحدة وطرد عدد من النواب المستقلين من قاعة المجلس.

كذلك السلطة القضائية التي لم توفق في تحقيق تقدم نوعي في مجال استرداد الاموال العامة المسروقة او الوقوف امام الفاسدين لردعهم ومنعهم من الوصول الى تلك الاموال.

كما ناقش الاجتماع تقرير عمل اللجان التابعة للجبهة وواجباتها ومناقشتها بالتفصيل.

 لقد كان هذا الاجتماع بمثابة فرصة للقاء بين الاعضاء وتنظيمات جبهة النضال الديمقراطي ولجانها العاملة في محافظاتنا العزيزة لابداء المقترحات التي دونت لمناقشتها والاخذ بالمفيد منها والذي يخدم ابناء شعبنا على مستوى التدريب والتمكين لشاباتنا وشبابنا من اجل التدريب وتعلم فنون الادارة على مستوى القواعد الشعبية التي تنتظر الكثير من نشاطاتها الفكرية والعلمية التي ستسهم في خلق الجماهيرية المؤهلة لقيادة البلاد في المرحلة اللاحقة.

جبهة النضال الديمقراطي

 

علي ابراهيم

عضو لجنة الاعلام في جبهة النضال الديمقراطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى