النشاطات

جبهة النضال الديمقراطي تتقدم باحر التعازي بذكرى استشهاد الامام الحسين (ع)       

 

تتقدم جبهة النضال الديمقراطي بأحر التعازي والمواساة للامة الاسلامية واحرار العالم  بذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام)

ومن هذا اليوم الاليم حيث استشهد الامام الحسين (عليه السلام) وقتل اهل بيتة واصحابة….نستذكر ونحيي الذكرى الاليمة لنستلهم العبر.

ونعيد قراءة التاريخ كي نميز بين الحق والباطل وان ندافع عن الحق والمتخندقين في خندقه والسالكين لدربه وأن لا تاخذنا لومة لائم ونحن نتمسك بالحرية والكرامة التي قدم الحسين الشهيد نفسه قربانا لهما من اجل ان تبقى رايتيهما خفاقتين على مر الزمن…لقد جسدت ملحمة الطف الوحدة بابهى قيمها واجمل صورها حين قاتل مع الحسين واهل بيته واستشهد معهم العبد الحبشي.. والرومي..  والمسيحي.. وعدد من الموالي…. من غير العرب في تجسيد حي لوحدة الحياة الانسانية وكرامتها ونحن في جبهة النضال الديمقراطي لايسعنا الا ان نعزي العالم الاسلامي والانسانية جمعاء باستشهاد الأمام الحسين عليه السلام كرمز شامخ وعظيم  كان قد إحدى الظلم والاستبداد…. ورائدا خالدا من رواد الحرية المضمخة بالدم القاني…بكل الم وحزن ونحن نحيي الذكرى نتضرع الى الله العزيز الحكيم ان يمن على الامة الاسلامية والعالم باسره بالامن السلام و المحبة والتسامح والرحمة.

 جبهة النضال الديمقراطي

 

علي ابراهيم

عضو لجنة الاعلام في جبهة النضال الديمقراطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى